السبت، 10 نوفمبر 2012

إطلاق مجموعة من الدراجات النارية الفخمة لأول مرة في منطقة الخليج

فى مطلع العام الجديد 2013 منطقة الخليج على موعد مع افخم دراجات نارية فى العالم والتى تعرض لاول مرة فى خلال معرض

Big Boys Toys

بدأ العدّ التنازلي لافتتاح الدورة الرابعة من معرض Big Boys Toys، المتخصص في المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط. يقام المعرض في أتلانتس بجزيرة النخلة في دبي، وذلك في الفترة ما بين 31 يناير و2 فبراير. 

 ويشكل معرض Big Boys Toys هذا العام المنصة التي وقع عليها الاختيار لاطلاق "Anadi" في الشرق الأوسط والتي تنتجها شركة Soleil. إن الطراز الجديد من هذه السيارة مستوحى من سيارة كورفيت مع ادخال العديد من التعديلات على السيارة من الخارج والداخل، بالإضافة إلى العديد من التعديلات على المحرك بما يضمن لها مكانة مميزة بين سيارات السباق الآخذة في الزيادة.

قال ادهار سريفاستافا، المؤسس والرئيس التنفيذي ل Soleil Motors، "يشكل معرض Big Boys Toys منصة مثالية لإطلاق سيارة "Anadi"، وهو يتيح أمامنا الفرصة للوصول إلى أكبر شريحة من محبي السيارات في دول الإمارات والمنطقة على حد السواء".

وبالإضافة إلى سيارة "Anadi" الفريدة من نوعها، سيضم معرض Big Boys Toys مجموعة من أبرز العلامات التجارية للدراجات النارية بما ZNUG Design و Ostoure وغيرها من الأسماء الفاخرة في عالم الدراجات النارية.

ويضم المعرض هذا العام شركة ZNUG Design التي تصنع اروع الدراجات الكهربائية تحت مظلة العلامة التجارية Zecoo. تمتاز هذه الدراجات بتصاميمها الحديثة المصنوعة من الألومنيوم مع احتوائها على ذارعين متحركين في أحد الجوانب ومقود بمحور وسطي مع نظام ربط متوازي، ونظام الياف الكربون، بالإضافة إلى رادع للحد الاقصى من الوزن وبعزم دوران يصل إلى 800 نيوتن| متر. تجسد هذه الدراجات قمة الإبداع الياباني والحرفية العالية في الصناعات اليدوية. يتم عرض مجموعة محدودة من الدراجات التي تم تصميمها خصيصاً لمعرض Big Boys Toys.

الدراجة النارية Ostoure هي من تصميم محمد رضا شوجاي. وتمتاز الدراجة النارية Ostoure (وتعني "الأسطورة" باللغة الفارسية) باحتوائها على محرك بعجليتين وخوذة تحتوي على Bluetooth ومؤشرات HUD وجهازين رادياتورزونظام مراقبة المناخ. ومن المقرر إطلاق نموذج Ostoure لأول مرة في معرض Big Boys Toys في نوفمبر الجاري.

وتعليقاً على المعرض، قالت رحا مرادي، مديرة قسم المعارض لدى شركة أرتاج، "مما لا شك فيه بأن معرض Big Boys Toys هو المكان الذي يقصده عشاق المنتجات الفريدة وغير المتوفرة في الاسواق منها على سبيل المثال سيارات Soleil و داراجات Znug و Ostoure. ونحن نسعى بكل جد لتوفير منتجات مبتكرة وفريدة كي ينعم الزوار بتجربة لا تنسى. Big Boys Toys لا مكان فيه إلا للمنتجات الفخمة سواء حالياً أو في الأعوام المقبلة".

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق